طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني والكويت ودخول مجاني للدرجة الثانية

 

حرير_بدأ اتحاد كرة القدم بطرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكويتي التي تقام يوم الخميس المقبل عند السابعة مساء، على ستاد عمان الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وحدد الاتحاد 8 نقاط لبيع التذاكر في عمان واربد، من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، ابتداءً من اليوم الاحد وحتى مساء الخميس المقبل موعد اللقاء، إلى جانب الشراء الإلكتروني للتذاكر عبر الرابط:

https://www.jfa.jo.

وتباع التذاكر في مطعم ماكدونالدز فرع شارع عبدالله غوشة، وشارع الجامعة الاردنية، ودوار عبدون، والمقابلين إلى جانب إشارة المدينة في اربد، كما تباع ايضاً في منطقة الاكشاك بستاد عمان الدولي وستاد الملك عبدالله الثاني، بنفس التوقيت من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً.

 

كما حدد الاتحاد مقر الملحق الثقافي الكويتي في عبدون ايضاً لبيع التذاكر من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.

 

في المقابل، نفدت تذاكر الدرجة الثانية المخصصة لجماهير المنتخب الوطني وعددها 4000، بعد طرحها مباشرة، مع شرائها بالكامل من رعاة الاتحاد، بهدف توزيعها مجاناً على الجماهير الراغبة بالحضور، عند بوابات الدخول يوم المباراة.

 

وتأتي هذه الخطوة، في اطار حملة (#معك_يالنشمي) التي اطلقها اتحاد كرة القدم أخيراً، لتعزيز مؤازرة ودعم المنتخب الوطني خلال مشواره بتصفيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

 

يذكر ان اسعار تذاكر الدرجة الاولى البالغة 8600 مقعد، حددت بـ 4 دنانير للتذكرة، حيث تفتح البوابات امام الجماهير لحضور اللقاء الساعة الرابعة عصراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة