نائب النقيب: لم نستلم قرار المحكمة والإضراب مستمر ‏⁧

حرير – أعلن نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، استمرار اضراب المعلمين، الاثنين، لليوم السابع عشر على التوالي، قائلا إن الاضراب حقّ قانوني ودستوري للمعلمين.
وقال النواصرة في مؤتمر صحفي عقده في مقرّ النقابة، مساء الأحد، إن المجلس تابع عبر وسائل الاعلام أنباء عن صدور قرار قضائي بوقف اضراب المعلمين، مشددا على أن النقابة لم تتسلم أي نسخة عن القرار، كما أنه لم يصلها بشكل رسمي.
ولفت النواصرة إلى أن محافظتي البلقاء وعجلون شهدت اليوم وقفات احتجاجية للمعلمين بعثت برسالة مدوية للادارة الحكومية، مفادها أن المعلمين مستمرون في اضرابهم حتى ينالوا حقوقهم بالعلاوة والاعتذار.
وانتقد القائم بأعمال النقيب تعاطي الحكومة مع مطالب المعلمين خلال الحوارات التي جرت، الأمر الذي دفع الناطق الاعلامي باسم النقابة بأن تكون الحوارات مع الحكومة علنية حتى يعرف الجميع ما يجري.
وتساءل النواصرة عن كلفة “اعتذار” الحكومة عن الاعتداءات التي تعرض لها المعلمون لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع، رغم أن الانتهاكات كانت واضحة.
وأقام عشرات المعلمين الذين حضروا إلى مبنى النقابة احتفالا بمناسبة قرار مجلس النقابة بالاصرار على مطالبهم، حيث أقاموا “حلقة دبكة” شارك فيها النواصرة وأعضاء المجلس الحاضرين.

مقالات ذات صلة