رابطة اللاعبين الدوليين تنعى الفقيدين الضامن والمطري

نعت رابطة اللاعبين الدوليين فقيدها الراحل راتب الضامن الذي انتقل الى رحمته تعالى فجر اليوم عن عمر يناهز (58) عاماً. ويعتبر الضامن عضواً فاعلاً في رابطة اللاعبين الدوليين منذ تأسيسها، وكان عضواً سابقاً في مجلس ادارة الرابطة وترأس اللجنة الاجتماعية، ولعب حارساً لمرمى المنتخب الوطني ونادي الحسين في كرة القدم وكرة اليد، وهو عضو مجلس الادارة للجنة الاولمبية ورئيس اتحاد البلياردو والسنوكر، وشغل منصب نائب رئيس وامين عام الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر، وكان احد مؤسسي جمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل وشغل منصب امينها العام منذ تأسيسها.

وعبر فادي زريقات نائب سمو رئيسة مجلس ادارة رابطة اللاعبين الدوليين عن تعازي اسرة الرابطة لاسرة الفقيد الراحل مستذكراً انجازاته في عدة مجالات.

واستذكر الدكتور ساري حمدان نائب سمو رئيس اللجنة الاولمبية الفقيد الراحل ودوره في مسيرة اللجنة الاولمبية والرياضة الاردنية. وعبرت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية على لسان رئيسها محمد جميل ابو الطيب عن اصدق مشاعر العزاء والمواساة لاسرة الفقيد الراحل.

واستذكر الكابتن حسونة يدج رئيس جمعية لاعبي الكرة في الزمن الجميل دور الفقيد في تأسيس الجمعية ومسيرة الكرة الاردنية.

كما نعت اسرة رابطة اللاعبين الدوليين فقيدها الراحل فاروق عبدالواحد المطري الذي انتقل الى رحمته تعالى مساء الاحد عن 74 سنة.

ويعتبر الفقيد المطري من رواد العاب القوى الاردنية ومن نجوم المنتخب الوطني بين عامي 64 و75 وهو والد بطلات العاب القوى نعمات، خديجة، عالية وامل والبطل محمد وعمل مدرباً للمنتخب الوطني واندية القادسية، الشباب والاستقلال وكان عضوا في اتحاد العاب القوى.

وعبر زريقات عن تعازي اسرة الرابطة لاسرة الفقيد. كما نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الفقيد الراحل المطري وشارك رئيس الهيئة في تشييع جثمان الفقيد.

مقالات ذات صلة