النقابة العمالية تعلن تعليق الاعتصام غداً ..

أعلن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في البلديات تعليق الاعتصام الذي كان مقررا تنفيذه يوم غد أمام مبنى وزارة البلديات، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع وزير البلديات وليد المصري خلال اجتماع عقد في منزله صباح اليوم السبت.

 

وقال رئيس الاتحاد، أحمد السعدي، إن الوزير أرسل كتابا إلى مدير المجالس المحلية لتنفيذها بعد توقيعه من قبل وزير البلديات وليد المصري، ويتضمن الايعاز بتنفيذ المطالب التي تقدم بها العاملون في البلديات.

 

واضاف السعدي  إن المطالب التي الاتفاق عليها هي صرف علاوة العمل البلدي أو ما يوازيها بنسبة 25% من الراتب الأساسي اعتبارا من 1/1/2020 وزيادة أجور عمال المياومة بالحد الأدنى تسعة دنانير ورفع الرواتب من 220 دينارا إلى 270 دينارا واشراكهم في صندوق الادخار لاجل مكافأة نهاية الخدمة ورفع المكافأة الشهرية بواقع 25 دينارا كحدّ أدنى لكافة العاملين في البلديات وصرف بدل عدوى لسائقي الكابسات والضاغطات بقيمة 25 دينار وتثبيت المنتدبين قبل تاريخ 31/12/2018 في بلدياتهم المنتدبين اليها.

 

وقال السعدي إن تعميم هذا الكتاب سيكون اعتبارا من صباح يوم غد مشيرا الى انه في حال عدم تنفيذ الاتفاق سيكون هناك قرارات حاسمة من قبل الاتحاد

مقالات ذات صلة