العيسوي يلتقي جمعية المذيعين الأردنيين “” صور “

ألتقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالى الأستاذ يوسف العييسوي وفد جمعية المذيعين الأردنيين صباح هذا اليوم الخميس 27 كانون أول الجاري ، بناءا على طلب مجلس إدارة الجمعية .
وقد تحدث السيد محمد العضايله رئيس جمعية المذيعين الأردنيين  في بداية اللقاء الذي أكد فيه بأن جمعية المذيعين الأردنيين هي  الجسم الذي يمثل المذيعين الأردنيين ويرعى مصالحهم ويعمل على تحقيق أمانيهم .
وأضاف العضايله بأن تأسيس الجمعية جاء لتمثيل المذيعين تبعا لفشل جهود المذيعين بالإنتساب إلى عضوية نقابة الصحفيين الأردنيين  رغم طبيعة عملهم الموصوف عالميا بالعمل الصحفي .
وأكد العضايله بأن المذيعين الأردنيين هم  من حملوا الوطن ورسالته الهاشمية الخيرة الداعية إلى وحدة الأمة وقيم الوسطية وحقوق الإنسان إلى البشرية بفكرهم وأصواتهم وإيمانهم بوطنهم وقيادته الهاشمية الرشيده
  و قد عرض العضايله هموم المذيعين الأردنيين ومطالبهم  التي صمت آذان كل المؤسسات الوطنية عن سماعها أمام  معالي الأستاذ يوسف العيساوي رئيس  الديوان الملكي الهاشمي العامر واصفا الديوان الملكي ببيت الأردنيين الذي يبوحون فيه  بهموهم وأوجاعهم 
وقد أجمل العضايله مطالب المذيعين الأردنيين مؤكدا حقهم بالدعم على ما أعطوا للوطن دون بخل أو منه بالنقاط التالية :
 ـ تمكين الجمعية من تأسيس نقابة المذيعين الأردنيين أو حتى نقابة الإعلاميين الأردنيين التي تمثلهم  .
ـ تمثيل الجمعية في عضوية مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ومجالس إدارة المؤسسات الإعلامية ذات العلاقة كهيئة الإعلام والمستقلة للإنتخابات  وغيرها .
ـ تأمين الجمعية بمقر مناسب يمكنها من تنفيذ برامجها التدريبية المهنية للمذيعين وتنفيذ نشاطاتها الأخرى الهادفة لرفع سوية المذيعين كالندوات والحلقات النقاشية وورش العمل الإعلامية.
ـ تأمين التمويل المناسب الذي يحفظ كرامة أعضاء الجمعية ويمكنها من تنفيذ برامجها وخططها المختلفة .
ـ عدم إستثناء المذيعين من لقاءات جلالة الملك مع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة .
من جانبه رحب العيسوي بوفد جمعية المذيعين الأردنيين مؤكدا أهمية الدور الذي لعبوه في حمل رسالة الوطن منذ تأسيس المملكة حتى يومنا هذا .
وعلق العييسوي على حق المذيعين بالرعاية واعدا النظر بجدية بمطالب المذيعين في الوقت الذي أعلن  فيه  بأن الديوان الملكي العامر سيقدم دعما مباشرا للجمعية يتمثل بتمكينها من دفع اجرة المقر الذي تشغله ريثما يتم تقرير مايمكن تحقيقه من مطالبها .
هذا وقد تكون وفد الجمعية بالإضافة إلى رئيسها من كل من :
رائد الحراسيس نائب رئيس الجمعية وناصر الرحامنه أمين الصندوق وأعضاء الهيئة الإدارية ، محمد الطراونه ومحمد الصرايره وعبد الوهاب الطراونه وحاتم الكسواني وماجد القرعان الذين تحدثوا في الإجتماع مؤكدين وقوف الجمعية مع قضايا الوطن وتوجهاته الإصلاحية سياسيا وإقتصاديا وإجتماعيا .

مقالات ذات صلة