خصم على تذاكر “الملكية” بمناسبة يوم الأم

حرير_أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تقديم خصم بنسبة 21 بالمئة على أسعار تذاكر سفرها المباعة يوم غد الخميس، الذي يصادف مناسبة “يوم الأم”.
وقالت الملكية في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إن المسافرين الذين يرغبون بحجز مقاعدهم وشراء التذاكر ضمن هذا العرض التشجيعي يستطيعون الدخول إلى الموقع الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية على مدى الـ24ساعة من (يوم غدٍ) للسفر بها خلال الفترة بين الأول من شهر أيار وحتى الـ15 من شهر كانون الأول 2019، على أن لا تزيد مدة الإقامة في البلد المقصود عن شهر واحد ولا تقل عن ثلاثة أيام.
ويشمل الخصم رحلات الملكية الأردنية المغادرة من عمان إلى كافة وجهاتها على شبكة الخطوط، وكذلك جميع الرحلات القادمة إلى عمان باستثناء تلك القادمة من الولايات المتحدة الأميركية وكندا، وعلى كلتا الدرجتين؛ السياحية ورجال الأعمال.
وقدم المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر التهنئة لجميع الأمهات بهذه المناسبة، داعياً المسافرين لاستثمار هذا العرض وشراء تذاكر السفر في اليوم المذكور، مشيراً إلى أن غاية الملكية الأردنية من توفير الخصومات بهذه المناسبة هي التشجيع على السفر وتمكين الأبناء من تقديم الهدايا لأمهاتهم، والسفر برفقتهن إلى المدن والأماكن السياحية التي يتطلعون لزيارتها، ولاسيما أن فترة السفر المتاحة ستستمر حتى نهاية العام الحالي.

مقالات ذات صلة