“حسان ” نقيب تجار الألبسة : 64 شركة و 4000 تاجر في معرض ” جو فاشن “

حرير ـ خاص
 صرح السيد سلطان حسان نقيب تجار الألبسة والاقمشة والاحذية بان معرض ” جو فاشن  ” سيفتتح في  دورته الصيفية  الثانية تحت عنوان صيف 2018 . 
 وقال حسان بأن النقابة العامة لتجار الألبسة و الاحذية  تشرف على تنظيم المعرض وأنها حرصت أن يأتي تنظيمه وفق أعلى المعايير العالميه المعتمدة في تنظيم معارض الأزياء ، و منها التواصل المباشر مع الشريحة المستهدفه و تقديم كافه التسهيلات لحضورها ، بالاضافة الى  تقديم تنوع في الشركات العارضه ، يحقق قدر اكبر من الاختيارات .
وقد تميز المعرض هذا العام بدخول عارضين من دول عربيه مجاوره مثل مصر و سوريا و كذلك الامر بخصوص رواد المعرض حيث سيحضر المعرض وفود من العراق و فلسطين و السعوديه .
 وأضاف حسان بأن  النقابه نحرص حرصا شديدا على أن تمثل الصناعة الوطنية في المعرض  بشكل موسع  وعلى عدم إغفال حق التاجر الوطني في أن تكون له مساحه جيدة و فرصة قويه لعرض بضائعه و التواصل مع قطاعات الصناعة المحلية والاجنبية  لأننا نؤمن بأن التجارة والصناعه مكملات لأوجه الأقتصاد  الوطني .
 وأختتم حسان تصريحاته الخاصة لحرير قائلا :
  نحن نقدم دورنا برغم من محدودية الأمكانيات متمنين أن يكون معرض  ” جو فاشن  ” في المستقبل حدثا وطنيا واقليمياً  حيث تعتبر سياحة المعارض من أهم محفزات الاقتصاد الحديث ، و هذا مااعتمدته الامارات و مصر  لتنشيط السياحة إليهما
 وتعتبرا اليوم من اهم الدول التي توجهت نحو استغلال المعارض كأسلوب لتحقيق انتاجيه وقيمه مضافة لاقتصادها بينما تتفوق تركيا على المستوى الأوروبي في ذات الاتجاه
  ويذكر بأن المعرض  سيقام على مساحات العرض 1500م  التي سيشغلها بمعروضاته 64 شركة  نعمل على أن تستقطب   حوالي 4000 تاجر  خلال ايام المعرض من 14-17 / 3 / 2018 .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة