تقنية المانية جديدة لتصحيح النظر في الشامي للعيون

حرير – كَشَف مركزُ الشامي للعيون عن تقنية مُتطورة لتصحيح النظر تُعرف باسم “T.PRK”، وهي طريقة مبتكرة للجراحة تعمل دون لمس العين ودون استخدام أي نوع من الشفرات الجراحية ويتم من خلالها تتبع العين من 7D . وبسرعة 1050 هيرتز حيث انه بهذه السرعه كل درجه ضعف تصحح بحوالي ال 3 ثواني فقط
وبين الدكتور سامر ملص استشاري طب وجراحة العيون “إن هذه الطريقة آمنة وعملية مريحة ومن العمليات الأقل جهداً مقارنة بالتقنيات الأخرى لعمليات تصحيح النظر “.

وبين ان من خلال هذه التقنية يتعافى المريض بشكل سريع ، وأكد أن الشامي للعيون هو أولى مراكز العيون بالاردن الذي يجري هذه التقنيه الرائدة.

يُشار إلى أن الشامي للعيون تأسس بمبادرة من رجل البصريات ومؤسس اوبتكوس شامي الدكتور محمد الشامي في العام 2008 وذلك ايمانا منه بضرور تقديم خدمة متكاملة لمرضى العيون.

افتتح مركز الشامي في منطقة الدوار السابع برعاية الاميرة سمية بنت الحسن حيث تم تجهيز المركز بأحدث الاجهزة التشخيصية والعلاجية وذلك لخدمة جميع المرضى الذين يعانون من امراض العيون المختلفة بالاضافة الى اجراء العمليات المختلفة لهم بوجود أحدث وأدق الجهزة على مستوى العالم كما تم توفير الاجواء المريحة من الاضاءة وديكورات.

مقالات ذات صلة